Skip to main content

يديك تبدوا مثل العجوز بملعقة معجون اسنان تخلصي من اسمرار و تشققات الأيدي نهائيا ومن الاستعمال الأول

مكونات وصفة ازاله تجاعيد اليدين نهائيا :

الخطوة الاولي :
1- السكر :
يفضل استعمال السكر البني ولكن اى نوع يصلح للوصفة .
2- زيت الزيتون :
يرطب البشرة ويقاوم علامات تقدم سن البشرة  تمنع وجودها .
3- الشاي الاخضر :
مضاد للاكسدة يشد ويبيض البشرة .
4- البرتقال :
يحتوى على فيتامين سي ، يحفز الخلايا على انتاج الكولاجين . 
الخطوة التانية و هى خطوة قناع التجاعيد :
1- الجلسرين :
يقي و يحمى من التجاعيد و يرطب .
2- الزبادي الطبيعي :
يرطب و ينعم و يقلل التجاعيد و يبيض البشرة .
3- عسل النحل :
يشد البشرة ويرطبها و يحمى من التجاعيد لانه مضاد للاكسدة .

تحضير الخطوة الاولي و هى المقشر ل ازاله تجاعيد اليدين نهائيا :

اطحنى الشاي الاخضر حتى يصبح مسحوق ناعم او بودرة ، باناء مناسب ضعى ملعقه صغيرة من الشاي الاخضر ، يضاف لها ملعقه كبيرة من السكر و ملعقه صغيرة من زيت الزيتون ثم عصرة برتقال حوالي ملعقة صغيره ايضا منه .
بعد ذلك امزجى المكونات معا حتى تمام التجانس للحصول على مقشر رائع لليدين و بهذا تكون هذه هى الخطوة الاولي .
طريقة استعمال المقشر :
حركيه دائريا من اسفل لاعلي على يديك لعدة دقائق ثم اشطفي بشرتك بالماء فقط ، رائحته رائعه و يمكنك اعتماده كل يوم على اليدين للحصول على نتائج ممتازة و يمنك ايضا عمل كميه منه تكفي اسبوع و الاحتفاظ بها بالثلاجة .

طريقة تحضير الخطوة الثانية وصفة التجاعيد ل ازاله تجاعيد اليدين نهائيا :

ملعقة من الزبادى الطبيعي يضاف لها ملعقه من عسل النحل ، ثم يضاف ملعقه صغيره من الجلسرين او نصف ملعقه تكفي ، تمزج المكونات جيدا للحصولع لى قناع متجانس تماما يكمنك استعماله بسهولة وفرده على البشرة .

طريقة استعمال الماسك :

يطبق على اليدين مع الاهتمام بالمناطق التى يوجد بها تجاعيد و ثنيات ، ثم يترك على اليدين مع التدليك ان امكن من اسفل لاعلي عكس اتجاه الجاذبية الارضية ، ثم يوضع بلاستيك غذائي للف اليدين لحفظ الترطيب و تنعيم اليدين اكثر و سهولة تغلغل الوصفة في البشرة ، تترك نصف ساعة ثم تزال و تغسل اليدين جيدا بالماء والغسول ثم نرطب البشرة كالمعتاد و يفضل زيت جونسون لانه يعطى رائحة جيدة و يمتص بسهولة من البشرة و يحميها ايضا .

Comments

  1. If you're looking to lose pounds then you absolutely have to start using this brand new custom keto meal plan diet.

    To create this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and professional cooks united to provide keto meal plans that are efficient, suitable, price-efficient, and fun.

    From their launch in early 2019, hundreds of people have already completely transformed their figure and well-being with the benefits a smart keto meal plan diet can provide.

    Speaking of benefits; in this link, you'll discover 8 scientifically-certified ones given by the keto meal plan diet.

    ReplyDelete
  2. In this manner my acquaintance Wesley Virgin's story begins with this shocking and controversial video.

    Wesley was in the military-and soon after leaving-he discovered hidden, "self mind control" tactics that the government and others used to get anything they want.

    These are the exact same tactics tons of celebrities (especially those who "became famous out of nowhere") and elite business people used to become rich and famous.

    You probably know that you use less than 10% of your brain.

    Mostly, that's because most of your BRAINPOWER is UNCONSCIOUS.

    Perhaps this conversation has even occurred INSIDE OF YOUR very own mind... as it did in my good friend Wesley Virgin's mind around seven years ago, while driving a non-registered, beat-up garbage bucket of a car with a suspended license and $3 in his bank account.

    "I'm so frustrated with going through life paycheck to paycheck! When will I get my big break?"

    You took part in those conversations, isn't it right?

    Your success story is going to be written. Go and take a leap of faith in YOURSELF.

    Watch Wesley Virgin's Video Now!

    ReplyDelete
  3. Did you hear there's a 12 word sentence you can say to your man... that will trigger deep feelings of love and instinctual attraction for you deep within his heart?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, look after and care for you with all his heart...

    12 Words Who Trigger A Man's Desire Impulse

    This impulse is so built-in to a man's mind that it will make him try harder than before to to be the best lover he can be.

    In fact, fueling this mighty impulse is so binding to achieving the best ever relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You will immediately notice him expose his soul and heart for you in such a way he's never experienced before and he will recognize you as the one and only woman in the universe who has ever truly appealed to him.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

هذه الفتاة ازالة شعر العانة نهائيا بوصفة جديده وفعالة بدون الم وبدون عوده حتي ولو الشعر كتير100%

الكثير من النساء يعانون من كثرة الشعر الغير مرغوب فيه كالشعر الوجه والجسم والقدمين واليدين والصدر. وهذا يسبب احراج للمرأة و فقدان ثقة بالنفس، وغالبا ما تعود النتائج من بعد الحمل والتغيرات الهرمونية والاختلالات الهرمونية التي يسببها حيض غير منتظمة والآثار الجانبية لبعض الأدوية. عزيزتي اليوم سنساعدك على إزالة الشعر الغير مرغوب فيه  بدون إنفاق المال على علاجات الليزر والتحليل الكهربائي، تقنيات إزالة الشعر التالية من خلل وصفات طبيعية وغير مكلفة وخالية من الآثار الجانبية. وصفات لازالة الشعر 1- طحين الحمص :   يساعد طحين الحمص على ازالة الشعرالغير مرغوب فيه ويمنع نموه في المستقبل، فقط اخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقشدة طازجه واضيفي إليها نصف كوب من الحليب. ضعي المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر عنها، و تركيه لمدة 40 دقيقة، استخدمي أصبعك و افركي  بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر إلى أن يجف، ثم  قومي بغسله جيدا.  2- الكركم وماء الورد : امزجي ماء الورد مع القليل من الماء الدفئ أو الحليب و أضيفي إليه كميه كفية من

حركة يحبها الرجل في المرأة ويبحث عنها قد لا تعلم النساء انها اهم عنده من كنوز الدنيا

في تقرير نشرته صحيفة بريطانية.. تم عرض مجموعة من التصرفات التي إذا ما وجدها الرجل في المرأة فإنه يعلن فورا عن وقوعه في الحب.. من خلال هذا الموضوع نقدم لك اعترافات وأسرارا حرص الرجال على إبقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف المرأة كيف يختار الرجل شريكة حياته وكيف يقع في الحب! عشرة تصرفات توقع الرجل في حب المرأة: 1- يبدأ الرجل التفكير في المرأة إذا كانت جريئة وشجاعة وقامت بتصرف لافت، كأن تبدأ هي مثلا بالتوجه إليه وتقديم نفسها إليه وفتح مجال للحديث، فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل إعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة، وسيقع على عاتق الرجل مسئولية إظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها. 2- يحب الرجل أن لتكملة الموضوع اضغطي ع التالي 👇👇 ↚ 2- يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تشاركه اهتماماته وطريقة تفكيره وأسلوب حياته، فإذا كنتِ تراقبين فتى أحلامك لفترة كافية عليكِ أن تكتشفي اهتماماته، وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركة بينكما. 3- الرجل لا يحب أبدا

ضعيها لشعرك والفراغات بالليل ولن تصدقي النتيجة - شعر طويل وكثيف كشعر الهنديات بمكون واحد فقط