Skip to main content

أقسم بالله أخبرتني أمي عنها ولكن لم أصدق حتى جربتها بنفسي تبيض الوجه وتجعله منووور شفاف كالزجاج

1- الكركم ؛
ضعي ملعقتين من الحليب ونصف ملعقة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم وملعقتين من طحين الحمص في وعاء. أخلطي جميع المكونات جيدا وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء.
 
 
2- طحين الأرز والعسل ؛
اخلطي نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز. بعد ذلك، ضعي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف، وأتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية لتساعد على ازالة خلايا الجلد الميتة.
 
3- الحليب والعسل ؛
أخلطي ملعقة من اللبن أو الحليب المجفف مع ملعقة من العسل. من ثم إدهني الخليط على وجهك (نظيف) واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه.
وصفة الحليب والعسل هي وصفة بسيطة ورائعة لتبيض الوجه بشكل سريع وفعال.
4- الزبادي وطحين الشوفان ؛
أخلطي ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من طحين الشوفان. ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة، من ثم قومي بغسله عن طريق الفرك لإزالة الجلد الميت.
 
5- البطاطس ؛
البطاطا عامل طبيعي لتبييض البشرة وهي غنية بالفيتامين C الذي يساعد في الحفاظ على صحة البشرة. ضعي البطاطس المبشور على وجهك واشطفيه بعد 30 دقيقة، كرّري العمليه على أساس منتظم.
خلطة أخرى رائعة : امزجي كل من عصير البطاطس والليمون، وضعيه على بشرتك.
 
6- زيت اللوز ؛
دلكي وجهك بزيت اللوز الدافئ لزيادة الدورة الدموية وإعطاء بريق لبشرتك. يمكنكِ أيضا نقع اللوز في الماء طوال الليل وطحنه في الصباح اليوم التالي، واخلطيه مع زبدة الحليب وضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة، من ثم اغسليه بالماء البارد عن طريق فرك بحركات دائرية.
زيت اللوز هو رائع للعناية بالبشرة و ممتاز في تبيض الوجه.
7- أوراق النعناع ؛
ضعي أوراق النعناع كقناع على وجهك لمدة 15 دقيقة، بعدها قومي بغسله. النعناع سوف يساعد في تنظيف مسام الجلد وإزالة حروق الشمس وتبيض الوجه.
 
8- الموز ؛
أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي والعسل. طبّقي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة من ثم اغسليه. تساعد هذه الخلطة على تبيض البشرة وعلاج حروق الشمس.
 
9- قشر البرتقال ؛
جففي قشور البرتقال وقومي بطحنها واضيفي إليها القليل من الزبادي لتشكيل عجينة. طبّقيها على وجهك لمدة 15 دقيقة وتجنبي منطقة العين، من ثم اغسليه بالماء البارد وسترين نتائج إيجابية في وقت قصير.
قشر البرتقال مذهل في تبيض وعلاج البشرة.
10- مسحوق خشب الصندل ؛
هل لديك بشرة دهنية؟ هذا القناع معمول خصيصا لك. أعدّي عجينة من مسحوق خشب الصندل والماء وطبّقيها على وجهك حتى تجف. بعد ذلك، إغسلي وجهك بالماء البارد وسترين نتائج فورية.
 
11- الزعفران والحليب ؛
أخلطي ملعقة كل من الزعفران والحليب الخام، وقومي بتدليك وجهك بحركات دائرية لمدة دقيقتين من ثم أتركيه ليجف لمدة 15 دقيقة قبل غسله. هذه الخلطة ممتازة لتبيض الوجه وعلاج البشرة الجافة.
 
12- قشور البرتقال وخشب الصندل ؛
أخلطي ملعقة واحدة من مسحوق خشب الصندل ومسحوق قشور البرتقال واضيفي إليها القليل من الماء. قومي بتدليك الخليط على وجهك لمدة 5 دقائق من ثم اغسليه بعد تركه لحوالي 15 دقيقة. يساعد هذا الخليط في تقشير البشرة وازالة البقع الداكنة.
 
13- الفراولة والعسل ؛


اهرسي بعض من حبة الفراولة واضيفي إليها القليل من الحليب والعسل. طبّقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، من ثم اغسليه بالماء البارد. هذا القناع يناسب جميع الفئات العمرية.

Comments

  1. If you're attempting to lose pounds then you absolutely have to start using this totally brand new personalized keto plan.

    To produce this service, licensed nutritionists, fitness couches, and top chefs have joined together to provide keto meal plans that are useful, decent, money-efficient, and enjoyable.

    Since their first launch in January 2019, 100's of clients have already remodeled their body and health with the benefits a good keto plan can offer.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover eight scientifically-proven ones given by the keto plan.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

هذه الفتاة ازالة شعر العانة نهائيا بوصفة جديده وفعالة بدون الم وبدون عوده حتي ولو الشعر كتير100%

الكثير من النساء يعانون من كثرة الشعر الغير مرغوب فيه كالشعر الوجه والجسم والقدمين واليدين والصدر. وهذا يسبب احراج للمرأة و فقدان ثقة بالنفس، وغالبا ما تعود النتائج من بعد الحمل والتغيرات الهرمونية والاختلالات الهرمونية التي يسببها حيض غير منتظمة والآثار الجانبية لبعض الأدوية. عزيزتي اليوم سنساعدك على إزالة الشعر الغير مرغوب فيه  بدون إنفاق المال على علاجات الليزر والتحليل الكهربائي، تقنيات إزالة الشعر التالية من خلل وصفات طبيعية وغير مكلفة وخالية من الآثار الجانبية. وصفات لازالة الشعر 1- طحين الحمص :   يساعد طحين الحمص على ازالة الشعرالغير مرغوب فيه ويمنع نموه في المستقبل، فقط اخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقشدة طازجه واضيفي إليها نصف كوب من الحليب. ضعي المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر عنها، و تركيه لمدة 40 دقيقة، استخدمي أصبعك و افركي  بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر إلى أن يجف، ثم  قومي بغسله جيدا.  2- الكركم وماء الورد : امزجي ماء الورد مع القليل من الماء الدفئ أو الحليب و أضيفي إليه كميه كفية من

حركة يحبها الرجل في المرأة ويبحث عنها قد لا تعلم النساء انها اهم عنده من كنوز الدنيا

في تقرير نشرته صحيفة بريطانية.. تم عرض مجموعة من التصرفات التي إذا ما وجدها الرجل في المرأة فإنه يعلن فورا عن وقوعه في الحب.. من خلال هذا الموضوع نقدم لك اعترافات وأسرارا حرص الرجال على إبقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف المرأة كيف يختار الرجل شريكة حياته وكيف يقع في الحب! عشرة تصرفات توقع الرجل في حب المرأة: 1- يبدأ الرجل التفكير في المرأة إذا كانت جريئة وشجاعة وقامت بتصرف لافت، كأن تبدأ هي مثلا بالتوجه إليه وتقديم نفسها إليه وفتح مجال للحديث، فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل إعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة، وسيقع على عاتق الرجل مسئولية إظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها. 2- يحب الرجل أن لتكملة الموضوع اضغطي ع التالي 👇👇 ↚ 2- يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تشاركه اهتماماته وطريقة تفكيره وأسلوب حياته، فإذا كنتِ تراقبين فتى أحلامك لفترة كافية عليكِ أن تكتشفي اهتماماته، وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركة بينكما. 3- الرجل لا يحب أبدا

ضعيها لشعرك والفراغات بالليل ولن تصدقي النتيجة - شعر طويل وكثيف كشعر الهنديات بمكون واحد فقط