Skip to main content

ضعيها لحواجبك 5 دقائق ولن تصدقي النتيجة حواجب كثيفة قوية طويلة غزيرة كأنها مرسومة في أسرع وقت



يمكن لزيادة سماكة الحاجبين ان يعزز مظهرك ، في حين ان الحواجب الرقيقة والمتفرقه يمكن أن تجعلك تبدو أكبر سنا . يحدث ترقق للحاجبين نتيجة لعملية الشيخوخة، ونقص التغذية، وسوء تطبيق مستحضرات التجميل أو الحالات الطبية مثل قصور الغدة الدرقية، والأكزيما وداء الثعلبة . العلاجات الطبية مثل العلاج الكيميائي والإشعاع يمكن أيضا أن يسبب فقدان الشعر، بما في ذلك شعر الحاجبين  إذا كان حاجبيك رقيقين جدا ، يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة مع مساعدة بعض العلاجات المنزلية الطبيعية .






طرق طبيعية لتكثيف الحواجب

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب

وفيما يلي أهم 10 طرق لزيادة سماكة الحواجب بشكل طبيعي :
1. زيت الخروع : زيت الخروع هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لتعزيز نمو شعر الحاجبين . أنه يحتوي على البروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نمو الشعر . بالإضافة إلى ذلك، فإنه مفيد في مقاومة الكائنات الحية الدقيقة التي تعيق نمو شعر الحاجبين .
الطريقة : نقع قطعة من القطن في زيت الخروع النقي ووضعه على كل حاجب , التدليك بلطف مع بأطراف أصابعك لمدة 2 إلى 3 دقائق  , يترك لمدة 30 دقيقة على الأقل أو طوال الليل , غسله بالماء الفاتر ومطهر معتدل. يكرر مرة واحدة يوميا لبضعة أسابيع حتى ملاحظة تحسن .
ملاحظة: توقف عن استخدام زيت الخروع إذا كان يسبب أي تهيج أو حرق.




2. زيت جوز الهند : للتمتع بحواجب كثيفة ومثيرة للإعجاب ، يمكنك استخدام زيت جوز الهند. البروتينات المختلفة وكذلك العناصر الغذائية مثل فيتامين E والحديد في زيت جوز الهند تعزز نمو الحاجبين . كما أنه يساعد على جعل الحاجبين أكثر قتامة .
الطريقة :
وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند الدافئ على أطراف أصابعك وتطبيقه على حاجبيك , تدليك بلطف لبضع دقائق لتعزيز الدورة الدموية , يترك لمدة ليلة وضحاها . في صباح اليوم التالي، يشطف بالماء الدافئ .
القيام بذلك يوميا لمدة 1-2 أشهر حتى ملاحظة تغييرات في سمك الحاجبين .



3. زيت الزيتون : زيت الزيتون هو أيضا جيد لحاجبيك كونه غني بفيتامين E ، حيث يمكن لزيت الزيتون ان يساعد شعر الحاجبين في النمو بشكل أسرع وأكثر سمكا .
الطريقة :
تدليك حاجبيك مع زيت الزيتون الدافئ لمدة 5 دقائق قبل الذهاب إلى السرير , يترك لمدة ليلة وضحاها ، ثم يشطف بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي . بدلا من ذلك، إعداد خليط من 1/2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبضع قطرات من العسل . وضعها على حاجبيك والتدليك لبضع دقائق . يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ . اتبع أي من هذه العلاجات مرة واحدة يوميا حتى تحصل على النتائج المرجوة .



4. عصير البصل :
عصير البصل يساعد على نمو أسرع وأكثر كثافة لشعر الحاجب . عصير البصل يحتوي على الكبريت الذي يحسن من إنتاج الكولاجين اللازم لنمو الحاجبين , أيضا فإنه يقوي بصيلات الشعر .
الطريقة :
طحن 1 بصلة صغيرة واستخراج العصير , تدليك هذا العصير في الحاجبين لمدة 5 دقائق , يترك حتى يجف من تلقاء نفسه ثم غسله مع مطهر معتدل والماء البارد .
اتبع هذا العلاج مرة واحدة يوميا لعدة أسابيع .




5. صفار البيض :
يتكون الشعر في الحاجبين من بروتين الكيراتين ، والبيض هو مصدر كبير للبروتين . وكذلك ، يمكن أن يساعد في تحسين صحة شعرك ، وهذا بدوره سيجعل حاجبيك أسمك .
الطريقة :
كسر 1 بيضة وفصل صفار البيض عن الجزء الأبيض , خفق صفار البيض حتى تحصل على الاتساق الدسم , وضعه على الحواجب مع مسحة من قطن .  يترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم غسله بالماء البارد .
استخدام هذا العلاج البروتيني مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع حتى تكون راضيا عن النتيجة .



6. بذور الحلبة :
بذور الحلبة يمكن ان تساعد على نمو الحواجب السميكة . فهي غنية بالبروتين وكذلك حمض النيكوتينيك والليسيثين التي تعزز نمو الشعر . تساعد بذور الحلبة أيضا في إعادة بناء بصيلات الشعر .
الطريقة :
نقع 1 ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في الماء لمدة 5 ساعات على الأقل , طحن البذور وتحويلها إلى عجينة سميكة  ثم إضافة زيت جوز الهند أو زيت اللوز , وضع العجينة على الحواجب قبل الذهاب إلى السرير , تركها لمده ليلة وضحاها  , غسلها في الصباح بالماء الدافئ .
اتبع هذا العلاج 2 أو 3 مرات في الأسبوع لمدة شهرين .



7. هلام الصبار :
هلام الصبار يحتوي على انزيمات وله خصائص ترطيب تغذي بصيلات الشعر وتجعل الحاجب ينمو بشكل أسرع وأكثر سمكا . حتى أنها يمكن أن يجعل الجلد حول الحاجبين رطب ولين .
الطريقة :
استخراج الهلام من نبات الصبار و التدليك بلطف على الحاجبين , ويترك لمدة 30 دقيقة قبل الشطف مع الماء الفاتر .
ثمة خيار آخر هو إعداد عجينة من 1/2 ملعقة صغيرة من هلام الصبار والعسل أو زيت جوز الهند ووضعه على حاجبيك و تركه لمدة 30 دقيقه ثم شطفه بالماء .
اتبع أي من هذه العلاجات مرة واحدة يوميا لعدة أسابيع حتى الحصول على أفضل النتائج .



8. الليمون :
يمكن أيضا أن يكون الليمون مفيد لتعزيز جمالك من خلال جعل حاجبيك تنمو أسمك , كونه غني بالفيتامينات C و B وحمض الفوليك والمواد المغذية الأخرى ، يمكن لليمون ان يعزيز نمو شعر الحاجبين .
الطريقة :
ببساطة فرك شريحة من الليمون على حاجبيك. ترك العصير على الحاجبين لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ . بدلا من ذلك ، وضع قشور الليمون إلى 1/4 كوب من زيت جوز الهند , يترك الحل لمدة 15 يوما على الأقل في مكان بارد وجاف , ثم وضعه على حاجبيك باستخدام القطن  كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش وغسلها في صباح اليوم التالي . اتبع أي من هذه العلاجات مرة واحدة يوميا لتعزيز نمو حاجبيك .
ملاحظة: تجنب تعريض حاجبيك لأشعة الشمس المباشرة لمدة ساعتين بعد استخدام الليمون لأنها يمكن ان تفتيح لون الشعر .



9. الحليب : يمكنك أيضا استخدام الحليب في تعزيز نمو حاجبيك وتصبح أكثر سمكا . يحتوي الحليب على البروتين وكذلك المواد المغذية الأخرى التي تغذي جذور الشعر وتحسين نمو الشعر .
الطريقة :
وضع كمية صغيرة من الحليب كامل الدسم في وعاء , وباستخدام كرات القطن فركها بلطف على الحاجبين , تترك حتى تجف من تلقاء نفسها ثم شطفها بالماء الدافئ .
اتبع هذا العلاج كلما أمكن للحصول على النتيجة المرجوة.



10. اتباع نظام غذائي صحي :
اتباع نظام غذائي جيد أمر ضروري للتمتع بحواجب سميكة . وسوف تعطي جسمك العناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر بشكل أسرع .
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين (أ) مثل الفلفل الأحمر والبطاطا الحلوة والجزر.
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C مثل الليمون والفلفل والقرنبيط، والبابايا والبرتقال.
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين E مثل اللوز، والفول السوداني، و الريحان، والسبانخ والزيتون .
تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل الجبن والفول والعدس واللبن.
تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية اوميغا 3 مثل الأفوكادو والجوز وزيت الزيتون وسمك السلمون .
تناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل الحليب والأسماك والخضروات الخضراء واللحوم الخالية من اللحوم .
إذا لزم الأمر، تناول المكملات الغذائية والفيتامينات .



نصائح إضافية :
•    تدليك بصيلات الشعر تحت حاجبيك يوميا باستخدام حركات دائرية في اتجاه نمو الشعر .
•    تقشير الجلد حول حاجبيك مرة واحدة لإزالة خلايا الجلد الميتة وزيادة الدورة الدموية .
•    تطبيق الفازلين على طول حاجبيك 2 أو 3 مرات يوميا لزيادة الترطيب . وسوف يساعد أيضا في تعزيز الحواجب السميكة .
•    فتح كبسولة فيتامين E  ووضع قطرات من الزيت على الحواجب مرتين يوميا.
•    تجنب نتف الحواجب بكثرة.
•    تجنب استخدام الكثير من الماكياج على الحاجبين .
•    تجنب الضغط على حاجبيك عند تطبيق قلم الحواجب .
•    تجنب خدش أو فرك حاجبيك للغاية .
•    الحد من التوتر لأنه يمكن أن يبطئ نمو حاجبيك .
•    النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا للمساعدة في نمو حاجبيك بشكل أسرع وأكثر سمكا .
•    شرب ما يكفي من الماء للحفاظ على جسمك رطب والتمتع بشعر ناعم والحاجبين أسمك .

Comments

  1. Do you realize there is a 12 word phrase you can communicate to your man... that will induce intense feelings of love and impulsive appeal for you buried inside his heart?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, treasure and care for you with his entire heart...

    12 Words Who Fuel A Man's Desire Response

    This instinct is so built-in to a man's mind that it will make him try better than ever before to take care of you.

    As a matter of fact, triggering this influential instinct is absolutely mandatory to getting the best possible relationship with your man that as soon as you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll soon find him open his heart and soul to you in a way he haven't expressed before and he'll distinguish you as the one and only woman in the universe who has ever truly appealed to him.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

هذه الفتاة ازالة شعر العانة نهائيا بوصفة جديده وفعالة بدون الم وبدون عوده حتي ولو الشعر كتير100%

الكثير من النساء يعانون من كثرة الشعر الغير مرغوب فيه كالشعر الوجه والجسم والقدمين واليدين والصدر. وهذا يسبب احراج للمرأة و فقدان ثقة بالنفس، وغالبا ما تعود النتائج من بعد الحمل والتغيرات الهرمونية والاختلالات الهرمونية التي يسببها حيض غير منتظمة والآثار الجانبية لبعض الأدوية. عزيزتي اليوم سنساعدك على إزالة الشعر الغير مرغوب فيه  بدون إنفاق المال على علاجات الليزر والتحليل الكهربائي، تقنيات إزالة الشعر التالية من خلل وصفات طبيعية وغير مكلفة وخالية من الآثار الجانبية. وصفات لازالة الشعر 1- طحين الحمص :   يساعد طحين الحمص على ازالة الشعرالغير مرغوب فيه ويمنع نموه في المستقبل، فقط اخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقشدة طازجه واضيفي إليها نصف كوب من الحليب. ضعي المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر عنها، و تركيه لمدة 40 دقيقة، استخدمي أصبعك و افركي  بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر إلى أن يجف، ثم  قومي بغسله جيدا.  2- الكركم وماء الورد : امزجي ماء الورد مع القليل من الماء الدفئ أو الحليب و أضيفي إليه كميه كفية من

حركة يحبها الرجل في المرأة ويبحث عنها قد لا تعلم النساء انها اهم عنده من كنوز الدنيا

في تقرير نشرته صحيفة بريطانية.. تم عرض مجموعة من التصرفات التي إذا ما وجدها الرجل في المرأة فإنه يعلن فورا عن وقوعه في الحب.. من خلال هذا الموضوع نقدم لك اعترافات وأسرارا حرص الرجال على إبقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف المرأة كيف يختار الرجل شريكة حياته وكيف يقع في الحب! عشرة تصرفات توقع الرجل في حب المرأة: 1- يبدأ الرجل التفكير في المرأة إذا كانت جريئة وشجاعة وقامت بتصرف لافت، كأن تبدأ هي مثلا بالتوجه إليه وتقديم نفسها إليه وفتح مجال للحديث، فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل إعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة، وسيقع على عاتق الرجل مسئولية إظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها. 2- يحب الرجل أن لتكملة الموضوع اضغطي ع التالي 👇👇 ↚ 2- يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تشاركه اهتماماته وطريقة تفكيره وأسلوب حياته، فإذا كنتِ تراقبين فتى أحلامك لفترة كافية عليكِ أن تكتشفي اهتماماته، وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركة بينكما. 3- الرجل لا يحب أبدا

ضعيها لشعرك والفراغات بالليل ولن تصدقي النتيجة - شعر طويل وكثيف كشعر الهنديات بمكون واحد فقط