Skip to main content

سيصبح زوجك مجنون بشفتيك بعد هده الوصفة ضعيها قبل النوم وفي الصباح ستحصلين على شفاه وردية ومغرية



الشفاه هي واحدة من السمات الأساسية التي تبرز جمال وجهك سيدتي ، وليس هناك شك أن الشفاه الوردية بشكل طبيعي هي ميزة جذابة لجمال المرأة أو الرجل.وكما تعاني بعض النساء من اللون الداكن لشفاههن، والذي يكون أحياناً طبيعياً وأحياناً أخرى ناتجاً عن مؤثرات معينة، فشفتيك كسائر اعضاء جسمك  تحتاج  إلى القليل من الحب والاهتمام.

كما يمكنك الاستعانة بالعلاجات المنزلية الطبيعية الفعاله لتغيير لون شفتيك، وهذه الخلطات الطبيعية للعناية بشفتيك وتوريدها:


اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


1. الليمون :

الليمون له خاصية التبييض الطبيعية التي تعمل كوكيل لتفتيح البشرة. يحتوي عصير الليمون الطازج على الحمضيات التي تساعد على التفتيح وتوريد الشفايف. طبيقي عصير الليمون على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش و اشطفيه في الصباح، اتبعي هذا العلاج  يوميا لمدة شهر أوشهرين. طريقه أخرى يمكنك تحضير مزيج من نصف ملعقة كل من عصير الليمون والجلسرين والعسل، وطبّقيها على الشفايف قبل الذهاب إلى الفراش. كرّري هذه الوصفه حتى تستمتعين بشفاه مثالية .

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


2. ماء الورد :

ماء الورد لديه خصائص طبية مهدئه ومرطبه ويساعد أيضا في  إضافة اللون الوردي الطبيعي للشفايف الداكنه. امزجي  قطرة واحدة من ماء الورد مع ملعقه من العسل، ودلكيها على شفتيك  لثلاث أو أربع مرات في اليوم. بدلا من ذلك امزجي ملعقة من ماء الورد وملعقة من الزبدة والعسل، طبّقيها على شفتيك وافركيها بلطف، اتبعي هذا العلاج مرتين في الأسبوع. طريقه أخرى رائعة انقعي القليل من الورد  في الحليب  لمدة ساعة واحدة، ثم إطحنيها وأضيفي إليها نصف ملعقة صغيرة من العسل وقليل من الزعفران وضعي الخليط على شفتيك وأتركيها  لمدة 15 دقيقة. طبيقي الخلطة مرتين في اليوم.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


3. الكركم و الحليب :

الكركم  فعال في تفتيح الأماكن الغامقه .اخلطي ملعقه من الحليب البارد مع القليل من مسحوق الكركم لتشكيل عجينة سميكة، أولا افركي شفتيك برفق باستخدام فرشاة أسنان  ناعمة ( فرشاة الأسنان الناعمة تعمل كمقشر جيد للغاية لشفتيك) ثم طبيقي القليل من معجون الكركم على شفتيك واتركيه لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق ثم اشطفيها بالماء الدافئ، وأخيرا إستعملي مرطب الشفاه من اختيارك.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


4. زيت الزيتون :

زيت الزيتون يمكن استخدامه للحصول على شفتين ورديتين نابضة بالحياة. فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لتغذية و ترطيب شفتيك. قومي بتطبيق بضع قطرات من زيت الزيتون الممتاز على شفتيك ودليكه برفق. كرّري الطريقة يوميا قبل الذهاب إلى الفراش. طريقه أخرى فعاله امزجي نصف ملعقة صغيرة من السكر وبضع قطرات من زيت الزيتون الممتاز وافركي شفتيك برفق، كرّري العملية مرة واحدة في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


5.توريد الشفاه بالليزر:

الخطوة الأولى في عملية توريد الشفاه باستخدام الليزر هي تقييم حالة المريض ومناقشة توقعاته وتحديد النتائج التي يرغب في الوصول إليها بصورة منطقية مع الطبيب. بعد التقييم يقوم الطبيب بتحديد تقريبي لعدد الجلسات التي قد يحتاج إليها المريض. يجب على المريض إخبار الطبيب المعالج بكل ما يتناوله من أدوية او أعشاب. من ثم يلتقط الطبيب بعض الصور الواضحة لحالة المريض قبل العملية لمقارنتها مع النتائج بعد الإنتهاء من العملية. ويلي هذه الخطوة إجراء تقييم لحالة المريض الصحية عن طريق إجراء بعض الاختبارات. وأخيراً يتم تحديد موعد الجلسات والمسافة الزمنية الفاصلة بينها. تشمل كل جلسة من جلسات توريد الشفاه بالليزر وضع بعض المخدر الموضعي على الشفاه, ثم يقوم الطبيب بتسليط أشعة ليزر شديدة القوة على النقاط التي تحتاج لتفتيحها في الشفاه لفترات زمنية قليلة للغاية بحيث تكفي لتدمير الخلايا الصبغية (خلايا الميلانين) في بشرة الشفاه. و يعود بعدها المريض لممارسة حياته الطبيعية حتى موعد الجلسة التالية. تستغرق الجلسة فترة لا تزيد عن نصف ساعة، ولا يعاني المريض فيها من الألم باستثناء بعض الألم البسيط للغاية. وقد يحدث تورم أو تقشر أو بعض الالتهاب في الشفتين سرعان ما يشفى خلال الفترة بين الجلسات.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


6ـ دم الغزال (العكر الفاسي):

فوائده موجودة ومنتشرة لدى محلات ، وربما كنتِ تسخدمينها وسط اشياءك ولا تعرفين، ويرجع ذلك الى كونها تُعرف الآن باسم ترويجي هو “دم الغزال” في مصر او “العكر الفاسي” في المغرب و دول الخليج، وهي عبارة عن مسحوق أحمر داكن، ينتج من تجفيف أوراق شقائق النعمان، في الشمس ثم سحقها.
إذاً كيف تستخدم، كما ذكرنا قد تعددت استخداماتها  للبشرة والشعر والجسم منذ القدم، وسنعرض الآن خلطة طبيعية تمنح الشفاه لون وردي دائم يبقى حى بعد ازالة الخليط.أولاً عليكِ بتحضير علبة “فازلين طبي ” من تلك المتاحة بالصيدليات، وملعقة من “دم الغزال” أو العكر الفاسي” وهو متاح بمحلات العطارة بسهولة.ثانياً قومي بخلط ملعقة دم الغزال مع علبة الفازلين في وعاء كبير يتيح خلطهما جيداً. ثالثاً وأخيراً قومي بدهن الشفاه من هذا المزيج ليعطيك شفاه متوردة بشكل طبيعي، وحاولي المواظبة على هذا الخليط يومياً فهو يمنحك مظهر طبيعي صحي يبقى حتى بعد ازالته. ويصلح هذا الخليط أيضاً لدهن الكعب والأماكن التي تحتاج الى ليونة وتورد.

اضغطي علي زر التالي لمشاهدة باقي الموضوع.....


7.الشمندر او الباربة:

الشمندر سيساعدك في الحصول على شفاه ورديه فهو يحتوي على خصائص التبييض الطبيعية لتفتيح لون شفتيك. ببساطة قومي بتطبيق عصير الشمندر الطازجة على شفتيك قبل الذهاب إلى الفراش. واغسليه في صباح اليوم التالي. اللون الأحمر الطبيعي من العصير سوف يحول شفاهك الداكنة إلى ورديه.

Comments

  1. Did you hear there is a 12 word sentence you can tell your man... that will trigger deep feelings of love and instinctual attractiveness for you deep inside his chest?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, admire and care for you with his entire heart...

    12 Words Who Fuel A Man's Desire Impulse

    This impulse is so hardwired into a man's mind that it will make him work better than ever before to make your relationship as strong as it can be.

    Matter-of-fact, triggering this dominant impulse is absolutely mandatory to achieving the best possible relationship with your man that the instance you send your man a "Secret Signal"...

    ...You will instantly find him expose his soul and mind for you in a way he haven't expressed before and he'll identify you as the one and only woman in the universe who has ever truly appealed to him.

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

هذه الفتاة ازالة شعر العانة نهائيا بوصفة جديده وفعالة بدون الم وبدون عوده حتي ولو الشعر كتير100%

الكثير من النساء يعانون من كثرة الشعر الغير مرغوب فيه كالشعر الوجه والجسم والقدمين واليدين والصدر. وهذا يسبب احراج للمرأة و فقدان ثقة بالنفس، وغالبا ما تعود النتائج من بعد الحمل والتغيرات الهرمونية والاختلالات الهرمونية التي يسببها حيض غير منتظمة والآثار الجانبية لبعض الأدوية. عزيزتي اليوم سنساعدك على إزالة الشعر الغير مرغوب فيه  بدون إنفاق المال على علاجات الليزر والتحليل الكهربائي، تقنيات إزالة الشعر التالية من خلل وصفات طبيعية وغير مكلفة وخالية من الآثار الجانبية. وصفات لازالة الشعر 1- طحين الحمص :   يساعد طحين الحمص على ازالة الشعرالغير مرغوب فيه ويمنع نموه في المستقبل، فقط اخلطي نصف كوب من طحين الحمص مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم والقشدة طازجه واضيفي إليها نصف كوب من الحليب. ضعي المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر عنها، و تركيه لمدة 40 دقيقة، استخدمي أصبعك و افركي  بلطف في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر إلى أن يجف، ثم  قومي بغسله جيدا.  2- الكركم وماء الورد : امزجي ماء الورد مع القليل من الماء الدفئ أو الحليب و أضيفي إليه كميه كفية من

حركة يحبها الرجل في المرأة ويبحث عنها قد لا تعلم النساء انها اهم عنده من كنوز الدنيا

في تقرير نشرته صحيفة بريطانية.. تم عرض مجموعة من التصرفات التي إذا ما وجدها الرجل في المرأة فإنه يعلن فورا عن وقوعه في الحب.. من خلال هذا الموضوع نقدم لك اعترافات وأسرارا حرص الرجال على إبقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف المرأة كيف يختار الرجل شريكة حياته وكيف يقع في الحب! عشرة تصرفات توقع الرجل في حب المرأة: 1- يبدأ الرجل التفكير في المرأة إذا كانت جريئة وشجاعة وقامت بتصرف لافت، كأن تبدأ هي مثلا بالتوجه إليه وتقديم نفسها إليه وفتح مجال للحديث، فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل إعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة، وسيقع على عاتق الرجل مسئولية إظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها. 2- يحب الرجل أن لتكملة الموضوع اضغطي ع التالي 👇👇 ↚ 2- يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تشاركه اهتماماته وطريقة تفكيره وأسلوب حياته، فإذا كنتِ تراقبين فتى أحلامك لفترة كافية عليكِ أن تكتشفي اهتماماته، وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركة بينكما. 3- الرجل لا يحب أبدا

ضعيها لشعرك والفراغات بالليل ولن تصدقي النتيجة - شعر طويل وكثيف كشعر الهنديات بمكون واحد فقط